اللوائح النهائية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباريات التوظيف برئاسة النيابة العامة المقرر إجراؤها يوم 28 أبريل 2019.


21 أبريل 2019

اللوائح النهائية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباريات التوظيف برئاسة النيابة العامة المقرر إجراؤها يوم 28 أبريل 2019، بعد البت في التظلمات المتوصل بها داخل الأجل المحدد في الإعلان.

مهندسو الدولة من الدرجة الأولى.
الأمناء القضائيون من الدرجة الثالثة.



تنبيه هام :

* يعد الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين بصفة نهائية لاجتياز المباراة المقرر إجراؤها يوم 28 أبريل 2019، بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبارات الكتابية، فضلا عن ذلك سيوجه لكل مترشح (ة) الاستدعاء عن طريق بريده الإلكتروني.

* تفتح أبواب مركز المباراة ( المدرسة الوطنية العليا للإدارة أو كلية العلوم القانونية و الإقتصادية و الإجتماعية السويسي المركز – زنقة محمد بن عبد الله الركراكي، العرفان الرباط أو ملحقة كلية العلوم القانونية و الإقتصادية و الإجتماعية السويسي -شارع علال الفاسي – العرفان –الرباط أو ملحقة كلية العلوم القانونية و الإقتصادية و الإجتماعية أكدال -شارع علال الفاسي – العرفان -الرباط، حسب التخصصات المضمنة باللوائح أعلاه ) على الساعة السابعة صباحا و تقفل على الساعة الثامنة صباحا، و لا يسمح بدخول المركز بعد إقفال الأبواب.