السيد الداكي يطلع على منشآت قضائية جديدة بالدائرة القضائية بأكادير


30 مارس 2022


في إطار تعزيز التعاون مع مع الوزارة المكلفة بالعدل بشأن التنسيق في مجال الإدارة القضائية، وتجسيدا لمخرجات الاجتماعات الأخيرة للهيئة المشتركة بين وزارة العدل والمجلس الأعلى للسلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة، اطلع كل من السيد مولاي الحسن الداكي، الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة رفقة الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية السيد محمد عبد النباوي بدعوة من وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي على مجموعة من المنشآت القضائية التابعة للدائرة القضائية لأكادير.

وخصصت جولة، اول امس الاثنين 28 مارس 2022 لزيارة البقعة الأرضية المخصصة لبناء قصر العدالة بتارودانت وبالمدينة ذاتها زار الوفد القضائي المحكمة الابتدائية بتارودانت. كما شملت الزيارة أيضا البقعة الأرضية المخصصة لبناء المركز القضائي لأولاد برحيل وتدشين المقرين المؤقتين للمركز القضائي بكل من تافنكولت وتالوين.

وعرفت أنشطة اليوم الثاني، الحضور لحفل توقيع اتفاقية بين وزارة العدل وشركة أكادير سوس ماسة للتهيئة من أجل انتدابها للإشراف على مشاريع الوزارة بجهة سوس. بعدها زار الوفد القضائي البقعة الأرضية المخصصة لبناء قصر العدالة بإنزكان. كما شملت أنشطة اليوم الثاني من زيارة الدائرة القضائية لأكادير، تدشين المسبح المغطى بالمركب الاصطيافي بأكادير.